محقق الشكاوى الجديد في ICANN

by Chris LaHatte on August 1, 2011

إلى مجتمع ICANN ، الموقرين

أنا كريس لاهات, وأعمل محققًا جديدًا للشكاوي لدى ICANN.

وسوف أتواجد وأتواصل عبر الانترنت لمساعدة وتيسير مجتمع ICANN في الوقت الذي تواجه فيه المنظمة العديد من التحديات جراء توسعة برنامج gTLD والنمو الهائل في استخدام الانترنت في الدول النامية وكذلك التفاعل الثقافي والتصميم من المشاركين الجدد في ICANN.

اعمل كوسيط ومحامٍ قانوني وأتمتع بالخبرة اللازمة في هذا المجال، وقد قمت بالعمل في كلا من نيوزيلاند وتايوان وأسيا الوسطى. وقد تخرجت في جامعة أوكلاند للعمل كمحامٍ وحصلت على درجة الماجستير في تسوية المنازعات من جامعة ماسي، وكان عنوان رسالتي مؤتمرات التسويات القضائية. كما أنني زميل بمعهد المحكمين والوسطاء بنيوزيلاند ووسيط لجمعية نيوزيلاند القانونية بشأن قضايا التكلفة وقاضي في تفسير القانون.

ولقد وجدت أن تسوية المنازعات البديلة أكثر الوسائل الفعالة في التعامل مع الصراعات، وذلك بعد العمل كمحامي لعدة سنوات. وقمت بتقديم ملفات ومقالات خطية حول جوانب تسوية النزاع والأمور الأخرى كما أكتب مقالات لشركة ثومبسون ريوترز تتعلق بإجراءات المحاكم.

ومن جهة أخرى، فإنني متزوج، وزوجتي تدعى ماندي وهي تعمل معلمةً بإحدى المدارس، ولدينا ثلاثة أطفال تحت العشرين وأقوم بالفصل بينهم فيما ينشأ من خلافات.

اطلع إلى العمل في خدمتكم، وخدمة مجتمع ICANN. أرجو ألا تترددوا في الاتصال بي عبر البريد الإلكتروني ombudsman@ICANN.org.

{ 0 comments… add one now }

Leave a Comment

You can use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture. Click on the picture to hear an audio file of the word.
Anti-spam image